تأخرت كثيرا :)

١٤٣٠

هذا البوست ينتظر النشر منذ أكثر من شهر*.. قررت نشره رغم أنه جاء متأخرا جدا جدا..

قبل مدة  قرأت في مدونة أقرب البعيد أهدافه للعام ٢٠٠٨

أعجبتني.. فقررت كتابة أهدافي لهذا العام ١٤٣٠هـ

الأهداف أو الخطط مرتبة بشكل عشوائي << إذا كنت حارتبها مارح تنزل غير السنة الجاية 😉

١.ختم القرآن الكريم تلاوة ٥ مرات .

٢.تثبيت ومراجعة حفظ القرآن كاملا مرة واحدة على الأقل.

٣.إكمال مسيرة دورتي التجويد والفوتوشوب في الجامعة.

٤.التعرف على خفايا الماك.

٥.تعلم ٣مهارات جديدة.

٦.تطبيق مشروع تعلم مفردتين يوميا لجميع أفراد الأسرة.

٧.ألا يقل عدد الحافظات لـ ٨ أجزاء عن ٣٠ في مشروع الحفظ في الدفعة.

٨.إعداد قاعدة بيانات مكتبتي الجديدة.

٩.المحافظة على ترتيب غرفتي لأسبوعين متتاليين.

١٠.لا تقل حصيلة القراءة عن ٢٠ كتابا.

١١.تقليص قراءة الروايات إلى ٢ كل شهر.

١٢.افتح لي أو لأخي حساب في الراجحي أو الأهلي.

١٣.رفع معدلي العام.

١٤.الاشتراك مع فريق رفيدة الاسعافي التطوعي النسائي لـ١٠ أيام على الأقل.

١٥.قضاء أسبوع على الأقل في جو المستشفى (تدريب صيفي).

١٦.ألا أخسر صديقا.

١٧.ألا تخلوا أي تدوينة أنشرها من فائدة لي أو للزوار.

١٨.التغلب على الخطوة الأولى.

١٩.المواظبة على الأذكار في الصباح والمساء وبعد الصلوات.

٢٠.تقوية علاقتي بأخي.

٢١.جدولة أعمالي دائما وتسليمها في الوقت المحدد لها.

٢٢.أتعلم قول (لا) حينما أكون بحاجة لذلك.

٢٣.ألا أخجل من طلب المساعدة عندما أحتاجها.

٢٤.أشكر من لا يتوقع الشكـر مني .

٢٥.أكافئ نفسي إذا أحسنت الصنع .

٢٦.حضور ٥ فعاليات (مؤتمرات- ورش عمل) طبية.

٢٧.تطبيق برنامج مفيد للأسرة بالاستفادة من أفكار المبدع العربي.

٢٨.آخد عمرة ٣ مرات على الأقل لأن طواف  أفضل من عمرتهم وأسهل عليهم وأطوف مرة شهريا.

٢٩.قضاء موسم الحج وسط الحجيج إما بالتطوع مع فريق زبيدة أو وزارة الصحة أو مع حجاج جدة.

٣٠.التعرف على ٦٠٪ من طالبات دفعتي. حتى الآن أعرف تقريبا ٣٠٪ منهم.

٣١.أتعلم أشياء جديدة في الوورد بريس.

انتقالات حصلت خلال الشهر الماضي..

انتقلت من الـ....طعش إلى العشرين << أ�س إني عجزت بدأ عام جديد بدأ عام جديد بدأنا سيستم جديد انتقلنا لمر�لة من النشاط العلمي <<< دائما ما تكون البداية متعبة ااااه

1430

Advertisements

10 تعليقات to “تأخرت كثيرا :)”

  1. Shoso Says:

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رب تحققي كل أهدافك و كل أمنياتك و ما تخلي في قلبك حاجة و أبدأي من دحين حتى قبل ما يخلص السيستم و أعني بذللك يا حلوة ( المحافظة على ترتيب غرفتي لأسبوعين متتاليين، تقليص قراءة الروايات إلى 2 في الشهر.. و أنا معاكي ترا….، رفع معدلي العام…يللا شدي حيلك للإختبارات الجاية، أتعلم قول لا عندما أكون بحاجة لذلك… ياريت يا شيخة….، تقوية علاقتي بأخي..تدري إنو الأخوان لمن يكونوا أصغر منك بسنة أو اتنين و أولاد كمان يصيروا مشكلة (( الله يهديهم جميعا و يبعد عنهم رفقة السوء))…)
    أشوفك بكرة……..

  2. لؤلؤة Says:

    شوسو..
    آميييييييييييييييييييييييييييييين..
    هو صح لازم أبدأ من دحين
    بس أسمحي لي ترتيب غرفتي دا حيكون لما يسير عندي غرفة زي الأوادم بالعربي يعني لما ننقل 😛
    والروايات دي الله يستر منها دا الشهر قريت رواية و٦ قصص
    والاختبارات الله ييسر شكلي حأحوله للمحافظة على المعدل من الانهيار<<< والله مرة خايفة :s
    الله يهديك ما شفتي الشهر دا كم مرة قلت لا 😦
    الأخوان دولا مو بس مشكلة إلا من جد الله يهديهم ويعيننا عليهم..
    على خير يارب..

  3. بريق Says:

    ما شاء الله تبارك الرحمن

    الله يسهل لك وييسر لك

    أحلى شئ
    ٩.المحافظة على ترتيب غرفتي لأسبوعين متتاليين.:)

    ١١.تقليص قراءة الروايات إلى ٢ كل شهر 🙂 🙂

    مرره حلوة الصورة

    ٢٣.ألا أخجل من طلب المساعدة عندما أحتاجها ( هذي لالالازم)

    .أكافئ نفسي إذا أحسنت الصنع . (انت محتاجه اجااااازه من كثر الشغل
    الله يعطيك العافية)

    ايش قصة الكيكة؟

  4. لؤلؤة Says:

    آمين يارب ويسهل علينا كلنا..
    الصورة.. عنيناتك الحلوين ياحلو 🙂
    الاجازة قربت بس ناوية أكمل فيها شغل المدونة وميد٠٧ إذا سمحلي الاخ الفاضل 😦
    الكيكة..
    صورة من النت بصراحة عجبتني وحطيتها 😀

  5. دُرة الأمل Says:

    يارب ياشيخة تحقيق كل اللي تبغيها السنة دي والسنين الجاية..
    3-اكمال مسيرة دورة التجويد والفوتوشوب <<استناها من بداية السنة
    22- التعلم قول لا حينما اكون بحاجة لذلك<< في تطور في هدي النقطة
    23-ألا اخجل من طلب المساعدة عندما احتاجها<<< احنا صحباتك على طول جنبك يعني ما يردك الا لسانك
    26-حضور 5 فعاليات طبية << ان شاء الله بكرة وحدة منهم
    اما بالنسبة لفريق رفيدة حتى انا متحمسة اشترك معه هدي السنة.
    وشدي حيلك في الاختبارات الجاية لتحسين المعدل وانا معاكي كمان
    تري المثل يقول………يد بيد تصفق……

  6. ماجدوه Says:

    يارب تحققي كل طموحاتك لهذا العام ..
    و بصراحه طموحاتك جدا هادفه و رائعه
    والله يوفقك و يساعدك في تحقيقها

  7. صفحة من كتاب الحيـــــــــــاة Says:

    هههههههه سفو احلى شي من اللي صارت انك اخذتي شبيه جوالي 😛
    ……….
    الله يوفقك يارب وتحققي كل اللي كتباه
    بس نسيتي تكتبي شي
    ( انك تصيري تنامي زي النورمال بيبول مو تغمضي وتنامي في المحاضرات 😀
    بالتوفيـــــــــــــــــــــــق يا سكره..

  8. Photon Says:

    الله يوفقك ياعسوله ..
    والله أهدافك كويسه ..
    بتروحين يوم المهنة الي بجامعة الملك سعود في شهر مارس؟
    الله يوفقك وتصيرين دكتوره أد الدنيا 🙂

  9. لؤلؤة Says:

    درة..
    مرررررررة شكرا لتشجيعك 🙂
    الله يخلينا لبعض احنا السداسي 🙂

    ماجدوه..
    آمين..
    شكرا لتشجيعك..

    صفحة..
    دا موشبيه جوالك ..
    دا جوال الشلة السداسية 😀
    اآمين..
    النوم !!!!
    يعني لازم من الفضايح عالملأ 😛

    فوتون..
    آميين..
    مشكورة عالتشجيع..
    الله يعطيكي العافية..
    يوم المهنة !!!
    ما أظن 🙂

  10. فلسطينية و كلي فخر Says:

    ما شاء الله :D:D:D:
    الله يحققلك كل حاجة و زيادة يا رب
    و شكرا حمستيني اعمل list
    و على المعدل و النوم يا رب لكل الدفعة
    و انت خصوصا
    الله يعطيك العافية
    مرررة نتعبك معانا
    الله يجعلوا في ميزان حسناتك :D:D:D


اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: